تحميل اول برنامج تحميل الملفات

تحميل اول برنامج تحميل الملفات

تحميل اول برنامج تحميل الملفات

تحميل اول برنامج تحميل الملفات

تحميل اول برنامج تحميل الملفات

تحميل اول برنامج تحميل الملفات Accelerator Plus مجانا


تحميل برنامج تحميل الملفات Accelerator Plus

نُعاني في الشرق الأوسط من بُطء سرعة الإنترنت، ولذلك فإن برنامج إكسيليريتور يعمل على حل هذه المشكلة، وذلك بمضاعفة سرعة الإنترنت، فمهما كانت سرعة الإنترنت فإن برنامج إكسيليريتور يعمل على زيادة سرعة التحميل لتصل إلى ٣٠٠٪، فهذا البرنامج مفيد للغاية ويوفر مميزاتٍ لا حصر لها، إضافة إلى أنه سهل الاستخدام، ويُغنينا عن بُطء سرعة الإنترنت، وهنا سنذكر نبذةً عن هذا البرنامج وعن مميزاته المتعددة التي اتفق عليها المستخدمون.

تحميل برنامج تحميل الملفات Accelerator Plus

مميزات برنامج إكسيليريتور

  • سهل الاستخدام، فلا يحتاج إلى فتح مُتصفحاتٍ متعددةٍ أو أي شيءٍ من هذا القبيل، بالإضافة إلى أنه برنامج جذاب، وتنقسم واجهاته إلى ثلاث واجهات؛ اثنتين منها خاصتين بمتصفح الإنترنت، وبعرض التحميلات، وهذا شيء يجعل المستخدم يتصفح الإنترنت، وواجهة تصفح خاصة تجعل المستخدم يُحمِّل ما يريده من المتصفح بسهولةٍ وبطريقةٍ مباشرةٍ، فقط عند الضغط على رابط التحميل يندمج البرنامج مع المتصفحات الخاصة.
  • عندما يقوم المستخدم بالضغط على خيارات التكوين يمكنه الحصول على المعلومات اللازمة من أجل التنزيل، فالبرنامج يجعلك تتنقل بين العناصر بسهولةٍ ويسرٍ وتحصل على ما تريد بمجرد الضغط على رابط التنزيل، وبسرعةٍ تتفوق بدرجة ٣٠٠٪ مهما كانت سرعة الإنترنت.
  • يسمح لكَ البرنامج بتحميل الفيديوهات من على المواقع المختلفة، وخاصةً اليوتيوب، وبجودةٍ عاليةٍ جدًّا، وبسرعةٍ فائقةٍ.
  • من أهم مميزات برنامج إكسيليريتور أنه يمكن من خلاله تحميل البرنامج من خلال رابطٍ واحدٍ سريعٍ ومباشرٍ.
  • من أشهر البرامج التي تساعد على تحميل الملفات والفيديوهات بسرعةٍ وبتقنيةٍ عاليةٍ جدًّا.
  • يمكن للمستخدم أيضًا أن يقوم بتحميل الفيديوهات الموجودة بمواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، وغيره، في سهولةٍ تامةٍ، فالبرنامج لا يحتاج إلى مجهود، أو حتى طرقٍ خاصةٍ في التحميل، ففي خلال ثوانٍ تجد ما تريد تحميله قد تمَّ تحميله، وعلى جهازك بصورةٍ مباشرةٍ.
  • ومن مميزات برنامج إكسيليريتور المهمة أيضًا أنه مجانًا، ويمكنك تحميله في أي وقتٍ وبسهولةٍ تامةٍ، وبرابطٍ مباشرٍ، فمن خلاله يمكنك أن تملك عالم التحميلات الذي تحلم به بسرعةٍ فائقةٍ لم تكن تتخيلها.
  • ومن المميزات التي لا يمكن إغفالها إطلاقًا أن هذا تطبيق إكسيليريتور آمن جدًّا، فهو يقوم بتنبيهك إذا كان هذا الفيديو يحمل أي نوعٍ من الفيروسات أم لا فهو ينبهك قبل أن تحمِّل أي فيديو بأنه خطير على الجهاز، وبأنه قد يسبب ضررًا على جهازك، وهذا بالطبع ميزة تجعلك تحمي جهازك من أي ضررٍ محققٍ.
  • هذا البرنامج داعم لكل الأنظمة في الأجهزة الحاسوبية والأجهزة المحمولة، والهواتف كالأندوريد، والآيفون، وغيرها من الأنظمة.
  • كما أنه يدعم كل اللغات بلا استثناء، ففي كل أنحاء العالم هو معك وبلغتك التي تريدها، سواء العربية، أو الإنجليزية، أو الفرنسية، أو الألمانية، أو الإسبانية، وغيرها.
  • يعمل تطبيق إكسيليريتور على فلترة الذاكرة المؤقتة من التحميلات والروابط غير المباشرة، والتي ليس لها قيمة على الجهاز.
  • هذا البرنامج من أفضل البرامج التي حققت شهرةً واسعةً بين المستخدمين، وتحرص الشركة المطورة لهذا التطبيق على عمل الكثير من التطويرات والتحديثات التي تقلل من أي احتمالية لأي شكوى من قِبل المستخدمين، وتحاول أن تزيد من سرعة التحميلات للفيديوهات، وأن تزيد من التقنيات التي يفضّلها المستحدمون دائمًا.

فبسهولة تحصل عليه، ولمجّانيته لا يكلفك الأمر مالًا، ولرابطه المباشر لا يحتاج الأمر لروابط كثيرةٍ وحيرةٍ بينها، مما يثير ذهنك، فهو برنامج يُنجِّيك من الفيروسات، بالإضافة إلى أنه ينبهك بوجود أي فيروس في الفيديو المراد تحميله.





https://sites.google.com/site/downloadarabi/accelerator-plus#TOC--download