تحميل برنامج Kaspersky Virus Removal Tool مجانا


تحميل برنامج Kaspersky Virus Removal Tool

كاسبر سكاي أنتي فيروس هو برنامج مضاد للفيروسات، وتم تطويره من خلال شركة كاسبرسكاي لاب الروسية الأصل، ويعمل البرنامج على مختلف أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وأبل ماكنتوش، كما يوجد نسخة أخرى من البرنامج تعمل على هواتف المحمول.

Kaspersky Virus Removal Tool

نبذة عن شركة كاسبر سكاي
شركة كاسبر سكاي هي شركة متخصصة في أمن الحواسب الآلية، وتقدم حلول وتطبيقات للبرامج المضادة للفيروسات، ومقرها الرئيسي في عاصمة روسيا مدينة موسكو، وكاسبر سكاي لاب هي مجموعة دولية تعمل في عشرين دولة تقريبًا حول العالم، ولها مكاتب إقليمية في العديد من الدول مثل الصين، واليابان والولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا وألمانيا، والمملكة المتحدة، وكوريا، وبولندا ورومانيا، وهولندا إلى غير ذلك.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 2850 موظفًا من الذين يتميزون بالكفاءة العالية في اختصاصاتهم، وتلك الشركة تمتلك 31 مكتبًا في دول كثيرة، وتوفر منتجات الحماية لأكثر من ثلاثمائة مليون شخص، ويوجد لديها أكثر من مائتين وخمسون ألف عميل من الشركات حول العالم.

وتقدم الشركة سلسلة عديدة من المنتجات، والكثير من الحلول لأنماط مختلفة من العملاء، مع تركيز خاص على الشركات الكبيرة، وكذلك شركات الأعمال ذات الحجم المتوسط والصغير.

وكاسبر سكاي لاب هي إحدى الشركات الخاصة في العالم بأكمله، وتُعتبر من أسرع الشركات نموًا في قطاع تقنية المعلومات في العالم، وهي من أفضل أربعة مزودي الحلول الأمنية للمستخدمين على المستوي العالمي، وتستمر كاسبر سكاي لاب بتطوير منتجاتها في السوق بشكل دائم.

مميزات Kaspersky Virus Removal Tool

سهولة الإعداد:

  • يمكنك تنصيب واستخدام كاسبرسكاي من الصفر، ودون تغيير أية إعدادات، وهو يختار من بين أفضل الإجراءات بشكل تلقائي، وعند اكتشاف أحد البرمجيات الضارة دون أن يطلب منك اتخاذ قرار بذلك الشأن، وهذا الشيء يشبه كثيرًا في طريقة عمله وضع القائد الافتراضي.
  • ومن شاشة الإعدادات يمكن تحديد مواصفات الأمان أو عدم تحديدها؛ من خلال النقر على مربعات الاختيار أو من خلال البحث عن مزيد من التفاصيل الأخرى، والبند الوحيد الذي قد تريد تفحصه هو مراقب النظام فهذه الميزة تقوم بتتبع أنشطة النظام عندما يكون ذلك متاحًا.

التقييم العالي

  • إن معظم معامل اختبار، وتقييم البرامج المضادة للفيروسات تضع برنامج كاسبر سكاي في عين الاعتبار، عند إجراء أية اختبارات على المنتجات التي تدخل ضمن اختصاصاتها، ودائمًا يحقق برنامج كاسبر سكاي نتائج عالمية.
  • وقد حصل برنامج كاسبر سكاي على عدة شهادات فيما يتعلق بالكشف عن وإزالة الفيروسات، والبرمجيات الضارة، وقد أحرز الدرجة الكاملة فيما يقارب عشرة اختبارات من إجمالي اثني عشر اختبارًا دوليًا معتمدًا في مجال عمل هذا البرنامج، وكانت تلك الاختبارات تتضمن فحص أداء البرمجيات المتخصصة في الفيروسات في مختلف جوانبها الوظيفية.
  • وبالإضافة إلى تلك الاختبارات المعملية المتخصصة صمد كاسبر سكاي بجدارة في العديد من الاختبارات الأخرى، التي أجريت من قبل المهتمين والمستخدمين والجهات المستقلة الأخرى لأغراض مختلفة، وقد حقق درجات متقاربة لتلك التي حققها في اختبارات التخصص.

الأمان على الإنترنت

حظر العناوين الخبيثة لدرجة ما وربما أقل قليلًا من برامج norton , avira avast كان إحدى المهام التي يؤديها البرنامج بدرجة جيدة، ولكن لا حدود للروعة في أداء كاسبرسكاي بالنسبة لمكافحة الفيروسات، واكتشاف الاحتيال الموجود على مواقع الإنترنت، حيث إن المواقع المزيفة لا تدوم كثيرًا على الإنترنت، بل قد لا تتجاوز عمرها أيامًا أو ساعات، وتوضع على قوائم المواقع المزيفة، وتختفي تمامًا.

الأدوات الإضافية

مما لا شك فيه أن القائمين على تطوير كاسبر سكاي، يقدمون العديد من الأدوات الإضافية التي أثبتت فائدتها، حيث يمكنها فحص مواطن الضعف في نظام التشغيل أو البرامج المثبتة، وإمكانية إصلاحها بشكلٍ تلقائيٍ.